بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي

  • وقت الافراج:2022-06-30 08:40:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:92
  • وصف سريع:

    بان مصر,طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجل

محتوى المقال

طبقة الأساسية WPC الأرضيات الخشبية هو أكثر سمكا من طبقة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات . سمك مجموعة WPC المجلس -mm وسمك مجموعة من توافق آراء ساو باولو المجلس -mm . . . . . . .

انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل , أسفل طبقة الرغوة , طباعة طبقة , طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات , أسفل طبقة , أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح , قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .

بان مصرما يقرب من جميع العلامات التجارية الكلمة يمكن أن توفر مجموعة واسعة من النشر من موقع المحل , متجر المحطة الطرفية الديكور , وتخصيص خطط الافتتاح , وما إلى ذلك دعم السياسات التفضيلية عادة ما يضمن وكلاء , ولكن هناك اثنين من النصائح للتأكد من أن هذه السياسات هي صحيحة أو خاطئة :

إذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة , قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة , تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة , لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .

نيو غلودوكإذا كنت تريد أن ترسل الكلمة الجديدة إلى غرفة مجهزة معدات كبيرة , قد تحتاج إلى إعادة الأسلاك قبل التحرك قبل تثبيت الكلمة , تأكد من الاتصال كهربائي إذا كنت بحاجة إلى معدات متنقلة , لا تقلق بشأن خدش الكلمة من الآلات الثقيلة قبل تثبيت الكلمة القديمة . الحفاظ على القماش المشمع و الشريط اللاصق .

توافق آراء ساو باولو الكلمة : بسبب سمك رقيقة , متعددة الألوان وتصميم كامل , منخفضة الكربون , وحماية البيئة , ويمكن استخدامها على نطاق واسع في رياض الأطفال , والمستشفيات , والمكاتب , ومباني المكاتب , ومراكز التسوق المنزل , KTV وغيرها من الأماكن العامة .حماية البيئة الايكولوجية .

مصقول الانتهاء من القماش , أو سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم معيبة , من الدرجة الأولى , من الدرجة الأولى .إذا كان هناك نقص طفيف في الطباعة أو الفيلم , هو مؤهل , أو غير مؤهل .وأخيرا , تحقق بعناية ما إذا كان سطح متعدد الألوان overprinter الانحراف , أجزاء مختلفة من فرق اللون , ما إذا كان المنتج هو غير متكافئ , سواء كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه , ولكن إذا لم يكن واضحا ,ومن الواضح أن العيوب المذكورة أعلاه , ولكن لا تؤثر على المظهر العام من المنتجات من الدرجة الأولى , الحكم على المنتجات المؤهلة .وأخيرا , على أساس الحكم المذكور أعلاه , يجب أولا أن رائحة إذا كان لديك لاذع الرائحة .لفائف جيدة سوف تفتح بعد رائحة خفيفة , منتجات رديئة رائحة أقوى .ثانيا , حساب المساحة المستخدمة في نفس الغرفة يجب أن تختار نفس العدد الكثير , سمك ملفوف .عند شراء ومراقبة الجودة بعناية , فتح لفة من القماش المصقول , واثنين من نهايات منفصلة بضعة أمتار , لاحظ عينة من الطبقة السطحية , طبقة سميكة , ارتداء مقاومة طبقة سميكة , والخدمة الطويلة في الحياة , ثم لاحظ ما إذا كان هناك كراك , كسر , والتجاعيد , الخ .فقاعات والعيوب الكبيرة ؛إذا كان المقطع العرضي هو التبطين أو تكسير .إذا كان نمط فتح , تسرب , والافتقار إلى فيلم overprinter الانحراف , مثل فرق اللون , فرق اللون والتلوث وغيرها من العيوب .


بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي



واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات , كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك , وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .

اختيار دقة الآلات والمعدات .

ملمع القماش الأخضر ( قطعة )

أخذ العينات المعالجة السطحية ( مقعر , محدب نمط , في أزواج , مرآة نمط )

نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات , يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء , الأشعة فوق البنفسجية طبقة , طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .

( هـ ) والأطفال .هو الخيار الأول من المواد الأرضية في المطارات والمستشفيات ورياض الأطفال والمدارس وغيرها من الأماكن العامة مع ارتفاع متطلبات السلامة العامة .


بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي



كثير من الناس يعتقدون أن الكلمة WPC سميكة جدا , لذلك هو دائم جدا .هذا هو دائم الكلمة , ولكن ليس أكثر من توافق آراء ساو باولو الكلمة .

قسم الإنتاج مران mandshurica , كافور , خشب الساج هي أفضل , لأنها جميلة خطوط واضحة , والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض , قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها , ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح .

في إطار الحد من انبعاث الفورمالديهايد القياسية , وحماية البيئة في صناعة الأرضيات شهدت ثلاث ثورات تكنولوجية : E E و FCF .الفورمالديهايد الانبعاثات القياسية من الألواح الخشبية هي الفئة " هاء - " ( الفورمالديهايد الانبعاثات المبلغ ملغ / جرام ) , والإفراج عن الحد من الفورمالديهايد هو فضفاض جدا , حتى لو كان المنتج يتوافق مع هذا المعيار , محتوى الفورمالديهايد من الألواح الخشبية قد تتجاوز ثلاث مرات من الفئة " هاء - " , مما يضر بصحة الإنسان على محمل الجد .ولذلك , في أول الثورة البيئية , صناعة الأرضيات E المعايير البيئية , وهذا هو , الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ / , على الرغم من أن لا تشكل تهديدا لجسم الإنسان , ولكن لا يزال هناك عدد كبير من الفورمالديهايد الحرة على الأرض , صناعة الأرضيات قد بدأت الثورة البيئية الثانية في هذه الثورة البيئية , صناعة الأرضيات قد نفذت E المعايير البيئية , وهي :الفورمالديهايد الانبعاثات ؛ . م / لتر أفضل طريقة لتحديد ما إذا كانت الكلمة صديقة للبيئة هو استخدام مطرقة لرائحة على مساحة كبيرة من الكلمة , حتى أن الكلمة تنبعث منها الكثير من رائحة الفورمالديهايد الحرة .

سوبر مقاومة للاهتراء .مقاومة للاهتراء طبقة من توافق آراء ساو باولو الكلمة هي طبقة شفافة مقاومة للاهتراء مصنوعة من التكنولوجيا العالية ,بان مصرالذي هو أفضل من بلاط الأرضيات الخشبية, مقاومة للاهتراء التناوب يمكن أن تصل إلى حوالي دورة في الدقيقة .نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للأماكن العامة مع تدفق كبير من الناس وارتفاع ارتداء درجة .

بان مصرفائدة نموذج مناسبة لأنّ الكلمة التدفئة .توافق آراء ساو باولو الكلمة الموصلية الحرارية جيدة , تبديد الحرارة موحدة .توافق آراء ساو باولو الكلمة يتغلب على عيوب الحجر , بلاط السيراميك , تشققت , الجليد , الباردة , زلق ,بان مصركيفية الحفاظ على الكلمة,بان مصرالأرضيات الخشبية في الهواء الطلق, وما إلى ذلك , وتوفير الطاقة تأثير الجدار شنقا موقد للتدفئة الكلمة للأسر المعيشية .ومن المفضل للتدفئة الأرضية والحرارية إجراء الأرضيات .

توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات , مستقرة للغاية , عالية الأداء , للماء تماما , وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس , ملموسة السيراميك , أو القائمة على الأرض .

مقاوم للرطوبة , لا تشوه في الماء , المرحاض , الطابق السفلي , الخ .

موريليامعلومات المنتج الأخرى
  • بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

    بيلموبرنالأرضيات الخشبية جدار غرفة المعيشة الأداءات الخلفيةما هي القيمة العامة للمواد

  • ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

    ناتوكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقكيفية اختيار الجهاز

  • مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

    مقاطعة كيبيكالأرضيات الخشبية في الهواء الطلقما ينبغي أن تولي اهتماما في العملية

  • أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

    أوشاواالأرضيات الخشبية من الضروري النفطمقدمة موجزة عن التدابير الوقائية

  • كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

    كيتشنرالأرضيات الخشبية والبلاطما هي أدنى خصائص خط الانتاج

  • لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

    لانجويلالأرضيات الخشبية والبلاط ، والتي هي أكثر اقتصاداكيفية العمل في بيئة رطبة دون الصدأ

  • برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

    برايتون كورنرالأرضيات الخشبية والبلاط الذي هو أفضلفهم السوق

  • سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

    سانت كاترينالأرضيات الخشبية والخشب الحبوب الطوب الذي هو أفضلتحسين التكوين التقني للصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي ، توفر لك بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي من شركتنا ، وخدمة بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي. بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بان مصرمصنع الأرضيات الخشبيةما هو الشكل الصناعي ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!